قصة قالهآ الشيخ العريفي ..
صفحة 1 من اصل 1
قصة قالهآ الشيخ العريفي ..
اذكر ان احد زملائنا هو ساكن في الدمام( الشرقيهـ )
وأهل زوجتهـ في الرياض فاعاده كل شهرين او ثلاثهأ اشهر
يذهب بزوجتهـ الى اهلها لزيارتهمـ ( يعني الشغل وبعد المسااافهـ )
المهم يومـ من الايامـ اتصل عليهـ احد اخوة زووجتهـ في يومـ الاثنين
في وسط الاسبووووع قال لهـ يا فلان ترى والدي تووفي اليوومـ الصبااح
وودنا لو تحضر لنا اختي تجلس عدنا يومـ او يومين ( يعني تجلس ايامـ العزى )
قال اللهـ يغفر لهـ ويرحمهـ الاب جاب اولادهـ من المدرسهـ ودخل على زووووجتهـ
وقااال يلهـ انا جبت الاطفال من المدرسهـ ويلهـ تجهزوووا نبي نمشي لم الرياض
قالت ليش ؟؟ ايش الي حااصل ؟؟ احنا لسى جايين قبل اسبووعين
والوعد بعد شهرين وبعد اليوومـ الاثنين يعني بكرااا الاطفال وراهمـ مدارس
قال المهم اذهبي فيهـ ظروووفـ قالت ليش قال اذهبي ركبت السيارهـ
خاف زوجها ان يقول لها من البدايهـ ( ابووك مات ) وتبدا تصيح وتحن طوول الطريق
ما هوو فاضي لربع ساعات يجلس يهديها فأردا ان يذكر لها الامر بطريقهـ غير
فلما قالت ليش ايش الي حاصل اكيد حصل شئ اهلي وش فيهمـ
قال بصراحهـ يا فلانهـ انا تعرفين اللهـ حلل اربع انا بصراحهـ تزوجت ثانيهـ
وبكرا ابدخل بهااا وانا ابجلسك عند اهلكـ اسبوح واحد ( شهر العسل )
بعدين اجي اخذكمـ قالت ليش وانا ايش فيني وحرام عليكـ
وانا احلى وحدهـ بالعالمـ ولا يمكن تلقى احد نفسي ولا يمكن تجد مثل دلالي
وتضرب بيدها على ديكووور السياره وعلى الطبلون وتصفق الاطفاال
المهمـ لما وصلوا الى الرباض ينزلها عند اهلها وهي المرأهـ
ما تقوى تنزل من شدت البكاء والاعيا قال اسمعي قالت نعم
قال بصراحهـ انا ما تزوجت لكت ترى ابووكي مااااتـ اليومـ الصبااح
قالت يمووت ما يمووت اللهـ يرحمهـ اهم شئ انت ما تزوجت
يمووت ما يمووت اللهـ يرحمهـ اهم شئ انت ما تزوجت قال لا
قالت اللهـ يرحمهـ ونزلت اخذت الاولاد وصلت عليهـ
وأهل زوجتهـ في الرياض فاعاده كل شهرين او ثلاثهأ اشهر
يذهب بزوجتهـ الى اهلها لزيارتهمـ ( يعني الشغل وبعد المسااافهـ )
المهم يومـ من الايامـ اتصل عليهـ احد اخوة زووجتهـ في يومـ الاثنين
في وسط الاسبووووع قال لهـ يا فلان ترى والدي تووفي اليوومـ الصبااح
وودنا لو تحضر لنا اختي تجلس عدنا يومـ او يومين ( يعني تجلس ايامـ العزى )
قال اللهـ يغفر لهـ ويرحمهـ الاب جاب اولادهـ من المدرسهـ ودخل على زووووجتهـ
وقااال يلهـ انا جبت الاطفال من المدرسهـ ويلهـ تجهزوووا نبي نمشي لم الرياض
قالت ليش ؟؟ ايش الي حااصل ؟؟ احنا لسى جايين قبل اسبووعين
والوعد بعد شهرين وبعد اليوومـ الاثنين يعني بكرااا الاطفال وراهمـ مدارس
قال المهم اذهبي فيهـ ظروووفـ قالت ليش قال اذهبي ركبت السيارهـ
خاف زوجها ان يقول لها من البدايهـ ( ابووك مات ) وتبدا تصيح وتحن طوول الطريق
ما هوو فاضي لربع ساعات يجلس يهديها فأردا ان يذكر لها الامر بطريقهـ غير
فلما قالت ليش ايش الي حاصل اكيد حصل شئ اهلي وش فيهمـ
قال بصراحهـ يا فلانهـ انا تعرفين اللهـ حلل اربع انا بصراحهـ تزوجت ثانيهـ
وبكرا ابدخل بهااا وانا ابجلسك عند اهلكـ اسبوح واحد ( شهر العسل )
بعدين اجي اخذكمـ قالت ليش وانا ايش فيني وحرام عليكـ
وانا احلى وحدهـ بالعالمـ ولا يمكن تلقى احد نفسي ولا يمكن تجد مثل دلالي
وتضرب بيدها على ديكووور السياره وعلى الطبلون وتصفق الاطفاال
المهمـ لما وصلوا الى الرباض ينزلها عند اهلها وهي المرأهـ
ما تقوى تنزل من شدت البكاء والاعيا قال اسمعي قالت نعم
قال بصراحهـ انا ما تزوجت لكت ترى ابووكي مااااتـ اليومـ الصبااح
قالت يمووت ما يمووت اللهـ يرحمهـ اهم شئ انت ما تزوجت
يمووت ما يمووت اللهـ يرحمهـ اهم شئ انت ما تزوجت قال لا
قالت اللهـ يرحمهـ ونزلت اخذت الاولاد وصلت عليهـ
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى